الحصول على مكافأة لأخذ المسوحات
رابط الموقع : هنا
Yuno هو موقع مكافأة يتيح لك التواصل مع استطلاعات الرأي حول العديد من الموضوعات المثيرة للاهتمام. في مقابل رأيك ، نحن نكافئك بالنقاط التي يمكن استبدالها لاحقًا بقسائم الهدايا (بطاقات أمازون أو قسائم مماثلة).
كيف يعمل يونو؟
من السهل الإجابة على الاستبيانات وجمع النقاط على Yuno. ببساطة:
بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات الثلاث ، ستتمكن من المشاركة في الاستطلاعات مدفوعة الثمن وكسب نقاط لكل استطلاع مكتمل. يمكن استبدال هذه النقاط بالمكافآت (بطاقات الهدايا) بمجرد تجميع عدد معين من النقاط.
رابط الموقع : هنا
كيف يختلف يونو عن مواقع المسح الأخرى؟
مثل مواقع الاستطلاعات الأخرى ، قد نعيد توجيهك إلى شركاء أبحاث السوق الذين يبحثون أيضًا عن أشخاص لإجراء مقابلات معهم. ومع ذلك ، نحن مختلفون عن معظم المواقع التي تقدم مكافآت إلى الحد الذي نجري فيه أيضًا دراساتنا الخاصة.
سيتم إعادة توجيهك إلى هذه الاستطلاعات الممتعة بمجرد اتصالها بالإنترنت. سنقوم بإعادة توجيهك إليهم حتى تتمكن من الاستفادة القصوى من الوقت الذي تقضيه في Yuno.
كيف سأتلقى المكافأة الخاصة بي؟
تتم معالجة المكافآت من قبل شريكنا ، Carte Tango. بعد تأكيد المكافأة الخاصة بك ، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني. ستقوم Tango Card بعد ذلك بمعالجة المكافأة وترسل لك رسالة بريد إلكتروني مع رمز قسيمة وتعليمات حول كيفية تحصيل المكافأة.
لماذا يتم الدفع لي للإجابة على الاستبيانات؟
تتعاون شركات أبحاث السوق ، مثلنا ، مع شركات كبيرة في جميع أنحاء العالم ترغب في أن يعود مستخدموها إليهم على جميع أنواع السلع والخدمات. هذه الشركات تدفع لنا مقابل كل استطلاع مكتمل. نحن نستخدم هذه الأموال لنقدم لك مكافآت عند إكمال الاستبيان.
رابط الموقع : هنا
كم عدد النقاط التي أحتاجها لاسترداد مكافأة؟
بمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى للعتبة ، يمكنك أن تطلب استرداد نقاطك مقابل مكافأة. يختلف الحد الأدنى للاعتماد على بلدك ونوع المكافأة المختارة. يرجى الذهاب إلى قسم "المكافآت" في حساب المستخدم الخاص بك لمزيد من المعلومات.
كم يستغرق الحصول على المكافأة بعد استبدال النقاط؟
بشكل عام ، نرسل المكافآت في نهاية كل أسبوع. إذا أخذنا في الاعتبار وقت معالجة بطاقة تانجو الشريكة لنا ، فسوف تحصل على مكافأتك في غضون 5-10 أيام عمل.
في بعض الأحيان ، سيستغرق استلام المكافأة وقتًا أطول. هذا بسبب ضوابط الجودة. في هذه الحالات النادرة ، قد تستغرق العملية ما يصل إلى 14 يوم عمل.
هل معلوماتي آمنة؟
معلوماتك محمية ولا يمكن الوصول إليها بواسطة أطراف ثالثة. إننا نمرر فقط المعلومات التي تقدمها في استبيانات الاستبيان الخاص بك ، ويتم استخدامها حصريًا لأغراض أبحاث السوق.
إذا قررت صرف مكافآتك ، فسوف ننفق عنوان بريدك الإلكتروني ونوع المكافأة ونبلغ شريك بطاقة تانجو لدينا حتى يقوموا بمعالجة طلبك.
رابط الموقع : هنا
هل يوجد حد أقصى لعدد الاستطلاعات التي يمكنني الإجابة عليها يوميًا؟
يمكنك إكمال 3 استبيانات بحد أقصى يوميًا. وأحيانًا أقل ، لأنه قد يحدث أنه لا توجد استطلاعات أخرى متوفرة تتوافق مع ملفك الشخصي. إذا حدث هذا ، فنحن نشجعك على إعادة المحاولة لاحقًا.
هل يونو متاح فقط في بعض البلدان؟
استطلاعاتنا متوفرة في كل مكان! على الرغم من أن بعض الدول لديها إمكانية الوصول إلى المزيد من الاستطلاعات ، يمكن للجميع المشاركة.
لماذا يجب علي الإجابة على جميع الأسئلة بصدق؟
نعتمد على ملاحظاتك الصادقة لإنشاء معلومات قيمة يمكن أن تساعد في تحسين المنتجات والخدمات.
يتم فحص ردودك ببيانات ملفك الشخصي لتحديد التناقضات أو السرعة أو أي محاولة أخرى لاحتيالنا أو مع المنظمات الشريكة لنا. إذا حددنا أدلة على الاحتيال ، فسوف تحصل على درجة ثقة أقل ، مما يعني أنك ستكون مؤهلاً لإجراء تحقيقات أقل وربما تخسر أرباحك.
لماذا أنا غير مؤهل لإجراء تحقيق؟
الباحثون وراء استطلاعات الرأي التي نعرضها تبحثون عن هدف محدد. هذا يعني أنه لكي تكون مؤهلاً لإجراء دراسة استقصائية ، يجب أن تنتمي إلى مجموعة سكانية معينة ، وأن يكون لديك عمر معين ، وموقع جغرافي ، واهتمامات معينة ، وما إلى ذلك.
إذا كنت غير مؤهل على الرغم من أنك قد أكملت استبيان الفحص ، فهذا يعني أن ملفك الشخصي لم يتطابق مع هدف الاستبيان المعني. لا تثبط. هناك العديد من التحقيقات الأخرى. حاول مرة أخرى لمعرفة ما هو متاح لك.
ما الذي يمكنني فعله للتأهل أكثر من مرة لاستطلاعات الرأي؟
كلما كان ملفك الشخصي أكثر اكتمالاً ، كلما زادت استطلاعات الرأي التي توفرها خوارزمية لدينا. إذا كان ملف التعريف الخاص بك يحتوي على معلومات مفقودة ، فسنطرح عليك بعض الأسئلة الإضافية لتحديد ما إذا كان بإمكانك التأهل للاستبيان أم لا. سنقوم بتخزين إجاباتك لتجنب طرح نفس الأسئلة مرة أخرى.
سوف ترسل لي يونو رسائل البريد الإلكتروني؟
سوف يرسل Yuno لك رسائل بريد إلكتروني حول إدارة حسابك فقط ، مثل التحقق من بريدك الإلكتروني أو إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
نضيف باستمرار العديد من الميزات ، وفي المستقبل ، يمكننا أن نرسل لك استطلاعات مباشرة تتوافق مع ملفك الشخصي أو العروض الخاصة مع استطلاعات الرأي التي ستستخدم في أبحاثنا. بالطبع ، يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت لإيقاف تلقي هذه الإشعارات.
لماذا أحتاج إلى تقديم رقم هاتف؟
لدينا معايير أمان عالية للغاية لضمان أن المستخدمين الذين يصلون إلى موقعنا هم حقيقيون. يعد توفير رقم الهاتف والتحقق منه جزءًا من عمليات الفحص الأمني هذه. نحن نعد بعدم استخدام رقمك لأغراض أخرى. لن نرسل إليك أي إعلان أو نرسل رقمك إلى جهات خارجية ، باستثناء Nexmo ، خدمة التحقق من الرسائل القصيرة الخاصة بنا. لمزيد من المعلومات حول كيفية تعاملنا مع بياناتك الشخصية ، يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا .
لماذا أرى نقاط على حسابي؟
نتحقق من جودة الردود لتقليل الاحتيال. بعد الانتهاء من الاستبيان ، ستحصل نقاطك على موافقة "معلقة" بواسطة نظام مراقبة الجودة لدينا. إذا نجحت ، ستكون نقاطك مرئية على حسابك وستتمكن من المطالبة بالمكافأة.
البلد المرتبط بحسابي غير صحيح. كيف يمكنني تغييره؟
يتم تحديد بلدك الأصلي من خلال نظامنا أثناء عملية التسجيل. إذا كنت تعتقد أن البلد المرتبط بحسابك غير صحيح ، يمكنك الاتصال بنا على contact@yunosurveys.com لطلب تصحيح.